مشارى راشد

RSS Feed (xml)

موقع مشارى راشد

GOOGLE:
مدونتى

Powered by Blogger

Google

استفتاءات حول مشارى راشد

في استفتاء أجرته مجلة زهرة الخليج الإماراتية حصل القارئ مشاري العفاسي على لقب الشخصية الفنية المثالية الأولى كما حصل كليب طلع البدر على المركز الرابع في أفضل كليب.
..........................................................


في استفتاء شارك فيه مئات من الفتيات والشبان العرب تم اختيار الإعلامي السعودي أحمد الشقيري كأكثر شخصية شبابية في العالم العربي يليه في نفس المرتبه اللاعب المصري محمد أبو تريكه وجاء المنشد والقارئ مشاري العفاسي ثانيا في حين احتل الصحافي المغربي رشيد نيني المرتبة الثالثة.

واحتل المراكز من 4 إلى 9 بعض من المطربين والممثلين واشترط الاستفتاء الذي اجرته مجلة "شباب 20" الإماراتية أن يكون عمر الذين تم اختيارهم كأقوى شخصيات شبابية مؤثرة في العالم العربي بين 20 و35 عاما وأشارت إلى أن اختيار الشقيري جاء لمساهمته في التصدي للكثير من الجوانب السلبية في المجتمع السعودي والمجتمعات العربية بشكل عام وقدم بعض الحلول المناسبة والعملية لها مع التركيز على عنصر الشباب ومساعدتهم في تطوير ذاتهم.

وحددت المجلة عدة معايير لاختيار الشخصيات الشبابية المؤثرة عربيا منها الحضور الإعلامي كأن يكون متفرداً في موهبته وله وسط شبابي مؤثر فيهم وكذلك الحضور الاجتماعي كأن يكون صاحب مشاريع اجتماعية تخدم المجتمع أو يسهم في مشاريع خيرية أو الدعاية لها كما شددت المجلة على الحضور الاقتصادي كأن يكون صاحب رأس مال أو مشاريع استثمارية تخدم بلده أو محيطه الإقليمي.

المصدر: www.alarabiya.net
..............................................................................

في استفتاء أجرته شركة الدراسات ايبسوس وهي إحدى شركات الأبحاث في الوطن العربي حول القناة الدينية الأكثر انتشاراً ومشاهدة حصلت قناة العفاسي الفضائية على المركز الأول على جميع القنوات الدينية في الوطن العربي.

مشارى راشد

مشارى راشد

مشارى راشد